X
GO
08 أغسطس 2016

نبادر لنرتقي

من ثمرات النفرات والمبادرات الشبابية:
===============================
خطاب من الضو حامد إلى الدكتور عمر فضل الله:
===============================
الدكتور عمر فضل الله..
عند اطلاعي علی مقالك الذي يتحدث عن الشباب والمبادرات شعرت كأنك به تخاطبنا نحن مجموعة من الشباب في بقعة من هذا الوطن الذي تداعی سائره بالسهر والحمی، فقد سئمنا ومللنا الانتظار.. فقد تكدست منازلنا وشوارعنا بالقمامة، وظل جباة رسومها يأتون أكثر من عدد مرات حضور عربات نقلها، ومدارسنا لا زالت تدرس طلابها علی الأرض وعلی المكشوف في مدارس بدون أسوار وفصول لا تسع كل التلاميذ.. والشوارع تغطت بالبرك والظواهر السالبة وليلها غارق في الظلام..
لذلك عزمنا علی إطلاق المبادرات التي جعلنا شعارها العريض "نبادر لنرتقي"، فبدأنا بحملة النظافة وإصحاح البيئة في نطاق واسع شملت جميع الحي وشارك فيها كل السكان، ثم أطلقنا مبادرة نفير المدارس فقمنا ببناء سور مدارس الحي وإكمال الفصول، ونعد العدة الآن لمبادرة "شارع بيتنا" لإنارة وتشجير وتجميل شوارع الحي، وبعدها سنقوم بتفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.. كل هذه المبادرات بمجهود خالص من شباب حي كريمة شمال مربع "1" بمدينة الأبيض بولاية شمال كردفان.
هؤلاء الشباب لاينضوون تحت أي مسمی ذي صبغة أو لون معين، بل هم شباب جمعهم الهم الواحد والإرادة والرغبة في النهوض والارتقاء ليخرجوا أنفسهم من حالة اليأس والإحباط والضياع.
لك شكري دكتور عمر، فمقالك مس تطلعاتنا.
~الضو عمر حامد
عن شباب كريمة شمال مربع "1"
الأبيض

Related

0 ( 0 reviews)

تعليقات

  • الشباب طاقات كامنة تحركهم الأفكار النيرة والمبادرات الواعدة.. شكرا د. عمر وتشجيعكم لهذه المبادرات يصنع الفارق ويصعد بنا درجات نحو آفاق أرحب.
    08/08/2016 04:13:29 م رد

إضافة تعليق